من اقوي البرامج وباصداره الاخير Adobe SpeedGrade CC 2014

ADOBE SPEEDGRADE 

 

 
من افضل برامج ادوبي.

برنامج Adobe SpeedGrade وهو قادر على مساعدة المستخدم أثناء عمله وتكمن وظيفته الأساسية فى تحرير ملفات الفيديو والأفلام وإضفاء اللمسات الأخيرة عليها مع القدرة على ضبط الألوان والظل والإضاءة وتنسيقها . ويمتلك بالطبع برنامج Adobe SpeedGrade مجموعة من الأدوات التى تجعله يقوم بهذه الوظائف المهمة والتى يحتاجها الكثير من المستخدمين كما أن تلك الأدوات تساعد فى تصحيح لقطات الفيديو الموجودة بالفيلم وتحسين جودتها وزيادة دقة عرض الصور عبر جمعها فى إطارات وقالب جذابة , وتظهر وظيفة البرنامج الرئيسية فى قدرته على التعامل مع أكثر من ملف ولقطات متعددة فى نفس الوقت , مما يتيح للمستخدم إنشاء جدول زمنى لتتبع كل المشاهد وإضافة المؤثرات لكل فيديو وتنسيقها بكل بساطة .

وفى الآخر سيظهر لنا فيديو قوى ورائع. والبرنامج متوافق مع عدد من الأجهزة وتحديدا الكاميرات الرقمية ويدعم معظم الصيغ المعروفة والخاصة بالفيديوهات والصور , كما أنه متزامن مع برامج أدوبى الأخرى.

 ويعمل معها بشكل متناغم مثل أدوبى بريمير و فووشوب الشهير و غيرها من منتجات أدوبى الإحترافية. 



 

 برنامجنا أدوبى سبيد جريد كما قلنا من بل فهو غنى بالأدوات والتى تضمن لك الجودة , وتمكنك تلك الأدوات من إجراء تعديلات غير ملحوظة على الإضاءة والظل وحتى مستويات السطوع, كما يمكنك التلاعب بظلال والألوان حتى تصل للشكل المطلوب والذى ترغب به , ويمكن القول أن العمل مع هذا البرنامج يعنى القدرة على تعديل الصور وجعلها أفضل من السابق.

 

حمل الان وكما عودناكم دائما

بالتوفيق للجميع...

 

 

 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2015 © مدونة سوداني ويب